بحث

فندق الريتز -كارلتون أبوظبي، القناة الكبرى يفتتح ملعباً لكرة القدم والركبي

- الملعب يشغل مساحة 20 ألف متر مربع ويوفر إطلالات خلابة على مسجد الشيخ زايد الكبير ويمثل الإضافة الأحدث إلى المرافق الترفيهية للفندق

كشف فندق الريتز -كارلتون أبوظبي، القناة الكبرى عن افتتاح ملعبٍ جديد لكرة القدم والركبي وفق مواصفات ومعايير الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بمساحة 20 ألف متر مربع، وذلك بهدف تعزيز مكانة الفندق بين نخبة وجهات الضيافة والفنادق العالمية المرموقة التي تمتلك ملاعب احترافية ضمن مرافقها الترفيهية.


ويتوفر الملعب للحجز في مواسم التدريب للفرق الاحترافية واستضافة المعسكرات الرياضية وفعاليات التحفيز الخاصة بالشركات وكافة الأنشطة الرياضية.


ويمتاز الملعب الجديد بموقعه الذي يوفر إطلالات خلابة على مسجد الشيخ زايد الكبير، كما يضم نادياً صحياً حصرياً وصالة ألعاب رياضية خاصة وغرفة للاستشفاء العضلي، مما يجعله وجهة ترفيه فريدة في أبوظبي لاستضافة الفرق الرياضية المحلية والدولية.


ويوفر المعلب مزايا جديدة تتخطى التوقعات وتجعله أكثر من مُجرد ملعب كرة قدم متكامل التجهيزات ومناسب للمباريات ومواسم تدريب المحترفين، حيث يضم أيضاً ملعباً منفصلاً للمباريات بمشاركة سبعة لاعبين، ومنطقة مخصصة لتدريب حُراس المرمى، مع إمكانية تخصيص الملعب للركبيعند طلب استضافة مباريات احترافية بما يتماشى مع أعلى المعايير المُعتمدة.

ويتميز الفندق بتوفيره المرافق الترفيهية والأماكن المخصصة لاستضافة الفعاليات مثل ساحة غراند لاون وقاعات حفلات الزفاف الساحرة، ويُعتبر ملعب كرة القدم والركبي الجديد وجهة مثالية للضيوف الباحثين عن مساحات فريدة لإقامة فعالياتهم في الهواء الطلق، أو تنظيم الأنشطة التفاعلية لفرق العمل ومخيمات الأطفال. كما يوفر الملعب لنزلاء الفندق حصائر للتمرين عند الطلب، إضافة إلى مناطق مخصصة لصقل مهاراتهم في رياضة الجولف.




وتعليقاً على افتتاح الملعب الجديد، قال كريستيان هون، مدير عام فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، القناة الكبرى: نسعى من افتتاح الملعب وضمن المعايير الدولية الرسمية إلى تعزيز مكانة الفندق كوجهة ترفيهية فاخرة في العاصمة، فضلاً عن كون الفندق واحد من الفنادق القليلة التي توفر هذه النوع من المرافق في أبوظبي، كما أنه الفندق الوحيد الذي يمتاز بإطلالاته الخلابة على مسجد الشيخ زايد الكبير، مما يُعزز مكانتنا بين نخبة الفنادق التي توفر أماكن إقامة وتدريب للرياضيين. ونتطلع للترحيب بجميع الضيوف والرياضيين ومواصلة تطوير خدماتنا التي لطالما اشتهرت بها فنادق الريتز-كارلتون".


يمتد فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، القناة الكبرى على مساحة 57 فداناً من الحدائق والمسابح، ويجمع بين الفخامة العصرية والتقاليد العريقة، ويبعُد الفندق 20 دقيقة فقط عن مطار أبوظبي الدولي، كما يتيح لضيوفه تجارب مميزة، تشمل الاستمتاع بالإطلالة الخلابة الحصرية على مسجد الشيخ زايد الكبير، وصولاً إلى تذوق أشهى المأكولات.