بحث

كلاسيكيات الملابس

يعتبر القميص الأبيض دعامة أساسية من دعائم الموضة التي صمدت على مر السنين ويجب أن تكون في خزانة ملابس كل رجل إنطلاقا الملابس في خزانة ملابسك ، سنقدم لك أربع أنواع من القمصان الملائمة لأي مناسبة من المناسبات.

انواع القمصان للرجال





يعتبر القميص الأبيض الكلاسيك، غير محدد بزمن معین تستطيع بأي وقت أن ترتديه. و تمنح أكتاف اعرض للرجال عند ارتدائه، وتمنح الخصر مظهرا أضعف، كما تمنح الرجل مظهر جسم على شكل الحرف . لدي القميص الأبيض ، اسم المتعدد الوظائف، وهي بالتأكيد قطعة الملابس الأكثر استخداما في خزانة ملابس الرجل. لذلك، سنطرح عليك أفضل أربع أنماط من موضة القميص الأبيض وما هو الوقت المناسب لارتداء كل واحد منهم.










تبي تبين انك رجل أعمال محترف


يعتبر القميص الأبيض هو الأنسب للإجتماعات أو المقابلات، حيث انه يوفر الخلفية الأمثل لأي الون أو شكل من الكرافيتا (ربطة عنق). فمن الناحية

الجمالية، يحدد القميص الأبيض معالم البذلة الرسمية السوداء بطريقة لا تضاهی وتضمن أئك الرجل الأكثر إحترافية في المبنى. أما بالنسبة إلى بيئة العمل، يعبر القميص الأبيض عن الهدف، والثقة بالنفس, والنظافة. كما يمنح اللون الأبيض تأثير إيجابية حيث يدل على السعادة، والسلام والنقاء؛ هذه هي الصفات التي يريد كل شخص رؤيتها في قاعة إجتماعات مجلس الإدارة.














البس زين حق الويك اند


بسهولة غير معقولة، يمكن أن يأخذ القميص الأبيض ذو نصف الكم مظهر ساعات العطلة" إلى مستوى آخر حيث يمكن إرتداء هذا القميص على رحلة خلال النهار أو على جلسة مسائية هادئة؛ ويمكن إرتدائه مع السراويل الملونة وساعة يد مناسبة. أما بالنسبة اللقميص ذات الأكمام الطويلة، تضيف أزرار الأكمام المنقوش عليها أحرف الإسم الأولى لمسة مميزة على المظهر البسيط؛ كما كمل بنطلون الجينز ذات العلامة التجارية المشهورة وسترة البلايزر الضيقة هذا الي العالمي، شمر عن ساعديك وإرتدي القميص الأبيض مع سراويل الشينو أو الكتان، وصندل أو خفي من أجل الحصول على مظهرأ بحرية؛ أضف ربطة عنق او کرافات منقوشة إذا كنت تجرؤ على ذلك.














حافظ على اللباس الذكي والعادي


إن قميص بولو أبيض اللون هی صورة مصغرة عن جملة اللباسالرياضي الذكي العادي. يعود أصل هذا النوع من اللباس إلي الثلاثينيات ومشهور جدا لدى الأشخاص الذين هم على بينة من البولو ولعبة التنس، ويعتبر حالية الخيار الأفضل من أجل عطلة نهاية الأسبوع المسائية. ومن أجل الحصول على مظهر أنيق، إرتدي القميص الأبيض اللون مع شورت ذات ألوان خفيفة ، وحذاء قماش أو حذاء بدون کعب. إذا كانت الجولف هي اللعبة المفضلة الديك، إرتدي القميص الأبيض مع سروال داكن اللون، وسترة مع (قوله على شكل الحرف ”V“ وحذاء البروغ المصنوع من الونين من الجلد.












بين شوية من صدرك


غزى القميص الأبيض ذات القبة على شكل الحرف ”V“ عالم الموضة من خلال مجموعة من الأشكال و الموديلات على مدې السنوات ولم تقفد أبدأ رونقها أو مكانها في الموضة الرجالية. ومنذ ذلك الحين، حلت قصة القبة على شكل الحرف ”V“ محل القبة الدائرية الشكل المفضل عند جيمس دین و مارلون براندو، ويعتمد عمق فتحة القبة على المدة الزمنية التي أمضيتها في تدريب عضلات الصدر في النادي. ومما لا شك فيه، يعتبر ديفيد بيكهام واحد من أهم الأيقونات في عالم الموضة الرجالية عالية، حيثيرتدي قميصه الأبيض ذات القبة على شكل الحرف ”V“ مع بنطلون جينز أزرق، وحزام جلدي وقبعة صغيرة.