PErfect fit logo final.png

Beta

gender Female.png
Male gender.png
united-states-of-america-flag-square-ico

KOI

Search

تحد نفسك وأبدأ مرة أخرى!

English الأنجليزية

هل يبدو أن تدريب الرياضي لم يعد بالمستوى الذي كان عليه؟ فلم تعد تلاحظ النتائج المرجوة وبدأت تشعر بالملل؟ سيستعرض "لوك هاورد أربع خطوات لياقة بدنية للبدء مجددأ في تدريب الرياضي من نقطة الصفر والعودة إلى الطريق الصحيح.

تحد نفسك!

على الأغلب، لدى كل مجال من مجالات التدريب نطاقا للتطوير والتحديات الإضافية. بشكل عام، يراودك إحساس بالملل بعد فترة طويلة من ممارسة تدريباتك الرياضية وذلك لأنك تكرر الوقت الزمني عينه للتدريب الرياضي مرارة وتكرارا في النادي. سواء كنت تحب تمارين الكارديو لكن تجد أن روتينك الرياضي غير متناسق ويفتقد إلى التركيز، أو سواء كنت تتفادى هذه الالات من أجل المحافظة على وزنك و ترغب في خسارة بعض الدهون، أعتقد أنه قد حان الوقت للبدء مجددا من نقطة الصفر. وتعتبر الطريقة الأفضل للقيام بذلك هي تنظيم الوقت الزمني الألتك كما لو أنك تتدرب من أجل سباق الترياثلون.

يبدا متسابقي الترياثلون عادة بالإستعداد للتسباق مع تدريب التحمل، الذي سيتضمن بالتأكيد المشي على التريدميل. باشر بمارسة التدريبببطء إبدا التدريب بالمشي لمدة 25 دقيقة وبالركض لمدة 5 دقائق فقط بوتيرة ثابتة، ومن ثم، خلال الأيام المقبلة، اعمل على زيادة معدل الركض على معدل المشي تدريجية. سيحافظ هذا التغيير المستمر في روتين التدريب على رغبتك في ممارسة تدريب الرياضي وستؤدي هذه الزيادة الثابتة في الوتيرة إلى تحقيق إنجازات جديدة في كل جلسة تدريب. ومع نهاية اول اسبوعين، ينبغي عليك ممارسة كل من تمرين المشي والركض لمدة 15 دقيقة، ومع نهاية الشهر الأول ينبغي عليك ممارسة تمرين المشي المدة 5 دقائق يتبعه 25 دقيقة من الركض بوتيرة سريعة. أما بالنسبة السباق الدراجات، ضع برنامجك الخاص الممتد لفترة 30 دقيقة من الوقت بطريقة مشابهة لتمرين الركض، مع تغيير الإنحدار والمقاومة خلال الشهر الأول، أو بالمقابل، قم بإختيار واحدا من برامج التدريب المبرمجة مسبقا وأسمح للالة بتحديد المسار الذي ستسلكه. اعمل على إضافة نصف ساعة سباحة في نهاية كل جلسة تدريب، وستلاحظ خلال أربعة أسابيع أنه أصبح بإمكانك التدريب على نحو أصعب وبذل جهد أكثر في كل مرة.