بحث

GENNY FW20/21 ازياء خريف/شتاء جيني


Sara Cavazza

حلم بالعوالم البعيدة والحضارات البعيدة: تصمم جيني رحلة عبر الأناقة الأكثر حداثة.


تروي الحملة قصة شاب عالمي


تثير مجموعة Sara Cavazza Facchini أحاسيس جديدة تستحضر الذكريات الجمالية المصنوعة من غرابة النسيج لإخبار الجمال الذي يمزج بين الواقع والبحث. تصور الموضوعات امرأة جيني ، الشرسة والجذابة ، والتي دائمًا ما تكون أنثوية مع الاهتمام بالاستدامة. صُممت السترات لتترك جاذبية أنثوية وأيضًا لإثارة إعجابك بتفاصيل الأزياء الراقية التي تضيء كل حركة بفضل المعاطف الصوفية الناعمة وبدلات التنورة.




Sara Cavazza


بالنسبة لمجموعة خريف / شتاء 2020-21 ، تبدأ المديرة الإبداعية سارة كافازا فاكيني بذكرى قطار الشرق السريع ، الذي لا يزال حتى اليوم مثالًا لرحلة أسطورية يمكن للجميع التعرف عليها. كانت هذه العربات ، بأقمشةها الفخمة والحديثة ، وأناقة الأخلاق بالإضافة إلى الوضعيات ، رفاهية شخصية منذ زمن أجاثا كريستي ، فقط للقلة على الرغم من رغبة الكثيرين. تجربة لا تزال تعيشها حتى اليوم ، دون التفكير في الأعمال الدرامية لأفلام سيدني لوميت أو كينيث براناغ ، بل تسمح لك بالتنقل بالحفلات واللحظات التي لا تُنسى والأصدقاء والأحباء الذين تحتفل معهم بالمناسبات الخاصة.








Sara Cavazza






لا تزال وجهات اليوم هي إسطنبول أو لندن أو باريس ، ولكن في هذه المجموعة ، تأخذنا إلى أوقات وأبعاد خيالية. مثل الكاتب بول ثيرو ، الذي يحب السفر بالقطار ، تسافر سارة كافازا فاكيني إلى أقصى الشرق وتستكشف المنسوجات الشرقية بأسلوب مثير للذكريات ولكن دقيق ، لتخبرنا عن نوع من الجمال الذي يمزج بين الواقع والبحث.