بحث
  • FAHAD

هل نجحت فرح الحميضي بتنسيق متجر اتش اند ام هوم كونسبت ستور؟!

تم التحديث: يونيو 15

#فهد_لايف في زيارة خاصة لمتجر #اتش_اند_ام هوم الكويت "كونسبت ستور"

FAHAD life for Perfct fit magazine review hm home store concept فهد تغطية ل اتش اند ام هوم لمجلة بيرفكت فت

أطلقت مؤخراً #اتش_اند_ام هوم الكويت "كونسب ستور"والذي يتيح للمتسوقين اقتناء مجموعة اوسع وإضافة طابع شخصي على بعض المقتنيات بجانب تخصيص أقسام جديدة بطابع مختلف ليجذب أكبر شريحة من الأذواق العامة في مكان واحد.


أستمتعت بتلبية الدعوة ممثلاً مجلة #بيرفكت_فت للتعرف على الجديد والمختلف في كونسبت ستور هوم وفي الحقيقة لن أنكر انني استمتعت بالتجول في ارجاء المكان حيث يستطع المتسوق ان يقوم بقتناء ملتزمات المنزل الأساسية بشكل اسرع بجانب تخصيص ثلاث اقسام جديد وهي الزهور وبعض الأغذية التي تقدم لوجبات الإفطار وايضاً قسم الطابع الشخصي والذي يتيح إمكانية الكتابة على الشراشف والوسادات والفوط وايضاً الملابس.



تقسيمة المكان والأثاث

كان هناك أقسام اساسية في المتجر وكل منها طابع

  • الأول المعاصر

  • الثاني الأنيق

  • الثالث الأنثوي


الأقسام الثلاثة كانت جيدة وأرى أنها مناسبة للذوق العام وأسعارها مناسبة والقطع المعروضة تساعد على تغير اقسام المنزل من خلال إضافة لمسة معاصرة دون كسر الميزانية وبجودة جيدة ايضاً.


أتش أند أم هوم وفرح الحميضي

بالتعاون مع مصممة الديكور والتصميم الداخلي فرح الحميضي قامت بإ بإضافة لمستها الخاصة من خلال ترتيب أربع أقسام أساسية وكانت:

  • غرفة الجلوس

  • طاولة الطعام

  • الحمام

  • غرفة الأطفال


اتش اند ام هوم اثاث كونسبت ستور غرف جلوس hm home concept store

غرفة الجلوس كانت ملائمة جداً للأشخاص الباحثين عن الدفئ في المنزل والراحة كانت الألوان متداخلة بشكل مناسب وطغى عليها المظهر الخريفي الغربي والذي يناسب فئة كثيرة من الشباب الذين يتماشون مع الأنماط الغربية .


فرح الحميضي واتش اند ام هوم غرف الطعام

طاولة الطعام كانت الكارثة لم توفق #فرح_الحميضي في تنسيق طاولة الطعام كانت اشبه بالمطبخ المزدحم لم يكن هناك خلفية للتنسيق ولم يعجبني كيفية توزيع بازات الزهور بشكل عشوائي وايضاً حجمها كان كبير على مائدة لوضع الطعام كانت الأسوء بالنسبة لي.


اكسسوارات الحمام من اتش اند ام الكويت هوم كونسبت hm kuwait home concept store bathrooms

الحمام تم عمل خلفيتان مختلفتان قليلاً كلاهما كانا جميلين الأول كان معاصر طغىى عليه اللون الاخضر بدراج الفستقي والأسود والأخر تقليدي غربي انثوي لعب اللون الازرق الفاتح والبيج ًساس المزيج


home concept hm kuwait اتش اند ام كويت

غرفة الأطفال لم تعجبني أيضاً لم يكن هناك خلفية واضحة غير انه مستلهم من الدينصورات وكان تنسيق الألوان جيد ولكن المظهر العام مزعج أعتقد من الممكن اقتناء القطع بشكل منفصل قد يكون مناسب ولكن ترتيبها مع بعضها البعض لم يكن ملائم.

غرف اطفال اتش اند ام الكويت hm kids room home kuwait

Fahad life at hm home concept store kuwait

الصور

فهد @fahadlife

FAHAD FKWT

يمعه ايجنسي تصوير يوسف النصر من

www.yamaahagency.com