بحث

لا تخجل HUAWEI WATCH GT 2 Pro المتطورة بتصميمها المتميز من التكنولوجيا القوية

أحدث ساعة ذكية متطورة من هواوي ، مجموعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro Moonphase ، وهي الخطوة التالية في تطور الساعة الذكية ، بهدف منح مستخدميها مظهرًا وشعورًا متميزًا باستخدام تقنية ذكية وقوية لإبقائهم على أصابع قدمهم. ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro تثير الإعجاب من جميع الجبهات ، وإليك الطريقة.

HUAWEI WATCH GT 2 Pro

مجموعة Moonphase ومعرف التصميم المتميز


تعتبر مجموعة Moonphase من الميزات المتميزة التي يمكن رؤيتها أكثر على الساعات الكلاسيكية الراقية ، وعادة ما ترتبط بالساعات الكلاسيكية الفاخرة. ببساطة ، مرحلة القمر هي في الأساس الجزء المضاء من القمر المرئي في سماء الليل. في الأيام السابقة ، كان هذا مرتبطًا بشكل أساسي بالملاحة والسفر ، ومع ذلك ، أصبح اليوم واحدًا بتصميم أنيق وفاخر. طبقت Huawei مجموعة مراحل القمر في ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro الجديدة لتتماشى مع تصميمها المتميز والراقي. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال مجموعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro Moonphase ، يمكن للمستخدمين بسهولة مراقبة أوقات المد والجزر وعلم الفلك وطور القمر على معصمهم ، مما يساعد في سهولة الاستكشاف. سيعرض وجه الساعة أيضًا وقت شروق الشمس وغروبها كل يوم ، جنبًا إلى جنب مع 8 مراحل للقمر.


لا تنتهي العناصر الفاخرة لساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro عند هذا الحد ، وذلك بفضل تصميمها المتميز الذي لا يُرضي من الناحية الجمالية فحسب ، بل يساهم أيضًا في متانة الساعة الذكية. يُعزى ذلك بشكل أساسي إلى هيكلها المصنوع من التيتانيوم والغطاء الخلفي الخزفي ، مما يضيف لمسة فاخرة للساعة الذكية ويعزز متانتها. ويكتمل هذا أيضًا بزجاج الياقوت المقاوم للخدش لشاشة AMOLED مقاس 1.39 بوصة. يمكن تخصيص الشاشة بشكل أكبر مع مجموعة واسعة من وجوه الساعة للاختيار من بينها. ومع ذلك ، إذا كنت تريد لمسة شخصية أكثر ، فيمكنك استخدام ميزة One Hop Watch Face * التي تتيح الإعداد السلس لأي صورة من هاتف Huawei الذكي كوجه الساعة بنقرة واحدة.

HUAWEI WATCH GT 2 Pro

بطارية اسبوعين


تشتهر منتجات Huawei بعمر بطاريتها ، وهو اتجاه يمكن رؤيته من هواتفها الذكية وما بعدها وحتى في جميع التكرارات لسلسلة WATCH GT. تستمر مجموعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro Moonphase الجديدة في هذا الاتجاه ، حيث تم تزويدها ببطارية تدوم أسبوعين بشحنة واحدة. يمكن للمستخدمين أيضًا شحن الساعة الذكية لاسلكيًا