PErfect fit logo final.png

Beta

gender Female.png
Male gender.png
united-states-of-america-flag-square-ico

KOI

Search

اتش آند ام هوم يحتفل بموسم العطالت بإطالق تشكيلة ملهمة من المواد الطبيعية ودفء الطراز الريفيالحديث .

تدعونا اتش آند ام هوم خلال موسم العطلات إلى الأستمتاع بأجواء من الراحة مع تشكيلتها الدافئة التي تناسب ذوقك الخاص، والمصنوعة من المواد الطبيعية ومستلهمة من الجمال الريفي مركز الصدارة.

English الأنجليزية

استعدادا لإستقبال موسم جديد والذي نعطي فيه األهمية الكبرى للمنزل أكثر من أي وقت مضى، تتضمن التشكيلة الديكورات الرائعة وأغطية الوسائد ذات المطبوعات الجرافيكية ولمسات جديدة وبسيطة تسمح لنا بالاسترخاء والعناية بأسرتنا وأصدقائنا.


تشمل أبرز القطع الرئيسية من تشكيلة العطلات مجموعة كبيرة من البطانيات الدافئة وأغطية الوسائد الموسمية والمزهريات الدائرية الشكل المصنوعة من الزجاج المعاد تدويره. يتميز هذا االتجاه بتصميماته العملية بلمسة صناعية، فالمواد الطبيعية والنقشات المبهجة المستوحاة من الحياة البرية لفصل الشتاء واألشكال التقليدية المربعة تدعوك إلى االسترخاء عند االتكاء على الأريكة.

فيما يتعلق بمائدة الطعام والمطبخ، فالأواني الفخارية ذات اللون الذهبي والأوعية والصواني الخشبية والأواني المصنوعة من الفخار الريفي هي القطع الرئيسية التي تزين ً أي وليمة عائلية، في حين ستضفي مجموعة من الشموع والشمعدان أجواء ساحرة تتناسب مع جمال اللون األحمر الداكن. أما في غرفة النوم، تلهمك درجات األلوان الترابية، والمفارش القطنية الناعمة والشموع المعطرة للمكوث في الغرفة. كما يظهر جمال التصميم الريفي الحديث في التشكيلة من خلال اللمسات المستوحاة من تأثير الحضارة البريطانية المريحة و المختارة بدقة ،

مما سيضفي طابعا ساحرا على منزلك خالل موسم العطلات، سواء كنت تتبع التقاليد العائلية القديمة أو كان لديك تقاليد جديدة.


صرحت إيفلينا كرافاييف سودربيرغ، رئيسة قسم التصميم واإلبداع في اتش آند إم هوم قائلةً: "عند البدء في تصميم هذه التشكيلة، بدأنا نفكر في بيوتنا وتقاليدنا الخاصة بالعطالت، وال يمكن مقارنة أي فترة خلال السنة بأكملها بهذا الوقت الساحر، عندما يتعلق األمر بتوفير جو مريح ودافئ في المنزل. هذا العام، تتمحور فترة العطلة في اتش آند ام هوم حول إحياء التقاليد والعناية بأسرتنا ومشاركة ذلك معهم. كما نرغب في االحتفاء بأجواء مفعمة بسعادة غامرة تملؤها التجارب التي تبعث على االسترخاء والطقوس التي تداعب الحواس في لحظات تزخر بالخيرات الوفيرة، نفكر في االحتفال مع أحبابنا وقضاء أوقات ممتعة واالعتناء ببعضنا، فلنجعل الحب هو أساس هذا العام".


تتضمن هذه التشكيلة الأفكار الملهمة والممتعة من أجل الإستمتاع بإعداد المخبوزات أثناء العطلة العائلية، والأوقات التي سنقضيها في المطبخ مع أطفالنا وعائلتنا خلال هذا الموسم، مما يوفر ذكريات وعادات جديدة. يبدأ الكثير ون في تز يين المنزل قبل موسم العطالت بأسابيع قليلة، لذا؛ تعد مجموعتنا الجديدة المكونة من قطع الزينة المصممة خصيصا للعطالت مثالية لتزيين جميع الغرف في المنزل.