PErfect fit logo final.png

Beta

gender Female.png
Male gender.png
united-states-of-america-flag-square-ico

KOI

Search

أنجز بشكل اسرع من خلال التمارين المتقطعه ولكن المكثفة!

يمكن أن تأخذك التدريبات الرياضية بالتعب، ويصبح لديك قدرته القتال أكثر وتركيز أفضل. لكن، إذا شعرت أنك تحت وطأة ضغوط العمل أو ينبغي عليك القيام بالتزامات أخرى، عندها يصبح الوقت المخصص للنادي عرضة للتهديد.

حاول أن لا تنقطع عن التدريب نهائيا حيث ان فوائد جلسة التدريب القصيرة تتفوق على الوقت الذي ستعوضه في عدم الذهاب أبدا إلى النادي؛ كل ما ينتفي عليك فعله هو الإستفادة على نحو أفضل من الدقائق في ساعة الإيقاف.

English الأنجليزية

يعتبر التدريب المتقطع العالي الكثافة (HIIT) واحدة من أفضل الطرق للإستفادة القصوى من جلسة التدريب القصيرة في النادي. يتمتع هذا النوع من التدريب بفوائد متعددة، بالإضافة إلى كونه اقل هدرا للوقت بشكل ملحوظ.

وقد أظهرت التكرارات غير المنتظمة لتمارين الكارديو السريعة جدة وعالية الكثافة مثل الركض، والتجذيف، وركوب الدراجات، أو القفز على الحبل مع فترات الراحة" ذات الكثافة المنخفضة لكن من دون التوقف أبدأ قدرة على تحقيق نتائج مذهلة عند مقارنتها معةجلسات تمارين الكارديو الطويلة التي تتميز بالبطء والثبات والمسافات الطويلة التي يمارسها معظم الأشخاص. وأظهر البحث أن 10 دقائق من التدريب المتقطع عالي الكثافة (HIIT) قد يكون أكثر فعالية من المشي لمدة نصف ساعة على آلة التريدميل.


يسعى التدريب المتقطع عالي الكثافة (HIIT) إلى الإعتماد بشكل أقل على الآلات والتركيز بشكل أكبر على تمارين الكارديو، مما يمنح قلبك تدريب

رياضي فعال وقوي. كما تشتهر كثافته وسرعته

أيضا بقدرتهما على تحفيز دورة الإصلاح الطبيعية

للجسم، مما يعني أنه سيتم حرق سعرات حرارية

أكثر في اليوم الذي سيتي التدريب الرياضي، كما

لديه قدرة أيضا على تنشيط هرمون النمو، الذي أظهر قدرته على تأخير عملية التقدم في السن.


يشكل كل من التدريب المتقطع عالي الكثافة (HIIT) ورفع الأثقال مزيجا مثالية، طالما أن التدريب المتقطع عالي الكثافة (HIIT) يحرق دهون أكثر من العضلات.


وأظهرت بعض الأبحاث أنه بإمكانك خسارة تسع مرات دھون أكثر مع التدريب المتقطع عالي الكثافة (HIIT)

من تلك التي تخسرها مع تمارين الكارديو البطيئة والثابتة.