بحث

اللياقة البدنية على أفخم الرحلات البحرية

ممارسة الرياضة في عرض البحروالاستمتاع الا محدود من مزاية ترفيهية قد تصبح عادة!


أفضل الرحلات البحرية  أفخم وافضل الرحلات البحرية

في ظل عالم أصبح أكثر اهتماما بأمور الصحة واللياقة البدنية، تأخذ سفن الرحلات البحرية هذا الأمر بالاعتبار وتوفر طريقة للمسافرين من أجل السفر والمحافظة على نمط حياة مليئة بالنشاط، سترشدك إيميه جوزيف على أفضل خمس رحلات بحرية صحية توفر لك التسلية، التغذية الصحية،واللياقة البدنية على متن السفينة وخارجها.


> بعد الإحصائيات الصادمة التي تشير إلى أن الشخص يكسب حوالي 5.0 كلغ (1 رطل) يوميا في خلال الرحلة البحرية، يبدو أن هذه الرحلات لا تناسب أبدا الرجال الذين يرغبون في فقدان الوزن. تشتهر الرحلات البحرية عادة بوجبات الطعام الباهظة وأفخم أنواع الأطعمة من كافة الأصناف التي تقدم طوال النهار، وبشكل يومي، لذلك يعتبر من الواضح معرفة السبب الكامن وراء اكتساب الأشخاص زيادة في الوزن في خلال العطلة. لكن، تعتبر الرحلات البحرية واحدة من أفضل الطرق لرؤية العالم، إذا لماذا ستجعل هذه الفرصة تفوتك فقط الكونك شخصا حريصة جدا على صحتك؟ باتت مراكز اللياقة البدنية على متن سفن الرحلات البحرية تنمو في الحجم لاستيعاب عدد أكبر من المسافرين المهتمين بلياقتهم البدنية، لكن ما يجعل هذا التدريب الرياضي مميزة بالفعل هو الدخول إلى أحدث المعدات الرياضية وإطلالة بزاوية 180 درجة على البحر، مما يعني أنه يمكنك تحقيق الاستفادة القصوى من وقتك في البحر وعدم إهمال تدريبك الرياضي، كما يمكنك الاستمتاع أيضا بالوقوف في الأماكن المقصودة المتنوعة من دون الشعور بالذنب والحصول على جسم رشيق ومتناسق.

فلنبدأ..

سفن برنسس جراند كلاس

Grand Princess ship Exterior سفينة غراند برنسس من الخارج

تعتبر سفينة جراند برنسس من أعلى المستويات الذي يمكن أت تتوقعه من السفينة 4 نجوم. لا يوجد أي شيء يمكن الاعتراض عليه، إنطلاقا من الطعام الفاخر والشهي الذي يقدم كل مساء، إلى الخدمة المميزة لكافة أعضاء طاقم العمل على متن السفينة. ففي الرحلات البحرية، ثقة مجموعة متنوعة من النشاطات التي يمكنك القيام بها لتبقى مشغول طوال اليوم؛ يمكنك لعب الغولف على السطح العلوي للسفينة، أو تناول الغداء الفاخر على شرفة السفينة، أو مشاهدة فيلم عند حوض السباحة.


الخلاصة

تعتبر سفينة جراند برنسس من أعلى المستويات الذي يمكن أن تتوقعه من سفينة 4 نجوم. لا يوجد أي شيء يمكن الإعتراض عليه، إنطلاقا من الطعام الفاخر والشهي الذي يقدم كل مساء، إلى الخدمة المميزة لكافة أعضاء طاقم العمل على متن السفينة، ففي الرحلات البحرية، ثقة مجموعة متنوعة من النشاطات التي يمكنك القيام بها لتبقى مشغولا طوال اليوم، يمكنك لعب الغولف على السطح العلوي للسفينة، أو تناول الغداء الفاخر على شرفة السفينة، أو مشاهدة فيلم عند حوض السباحة.


_____________________________________


سفن P & O فنتورا




حصدت سفن P & O في السنوات الأخيرة عدة جوائز بسبب تقديم وسائل ترفيه وأنشطة مميزة. تضم هذه السفينة الأوروبية مركزا للياقة البدنية وسبا جدير بالإفتخار والتباهي، إلا أ ما يميز سفن P & O فنتورا عن غيرها هي أنشطة اللياقة البدنية الممتعة والتفاعلية المتوفرة على متن السفينة. توفر فنتورا أحدث الدراجات الهوائية الثابتة، دراجات "تکستار". تحتوي هذه الدراجات على مقاود متحركة تحاکی رياضة ركوب الدراجات في الحياة الواقعية عبر الفيديو الذي يعرض طرقات ذات مناظر خلابة إنطلاقا من المرتفعات الاسكتلندية إلى الصحاري والطرق السريعة ووسط المدن. وتعتبر واحدة من أفضل مميزات هذه السفينة حوض السباحة على ظهر السفينة، حيث يمكنك اختبار لياقتك البدنية خلال السباحة ضد التيار الحالي.


الخلاصة

إن الطعام شهي ، متنوع، ووفير. كما أت الطهاة والمشرف على الطعام متعاونين جدا في حال كنت تعاني من حساسية ضد أطعمة معينة فهم يبذلون قصارى جهدهم من أجل إعداد أطباق سليمة وصحية كل ليلة. إن الديكور جميل جدة، ووسائل الترفيه رائعة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من رحلات الشاطئ للاختيار من بينها. إ طاقم العمل متعاون، ولا يوجد أي مشاكل على الإطلاق. كما أن كافة الأماكن العامة نظيفة جدة، مع وجود طاقم عمل يحرص دائما على ترتيبها، طلائها، وتنظيفها بعناية تامة.

سفينة لسيبورن أوديلسي


سفينة  لسيبورن أوديلسي افخم السفن في العالم سفينة  لسيبورن أوديلسي

تعتبر سفينة سيبورن أوديسي واحدة من السفن البحرية الفخمة الأولى التي صممت مع أخذ الهواجس الصحية بالاعتبار منذ أن أصبحت اللياقة البدنية هي الإتجاه السائد. أدرج المهندسون سبا ومركز لياقة بدنية عصريين على ظهر السفينة، حيث تم دمج التمارين التقليدية مع خدمات لياقة بدنية متطورة جدا لمساعدتك في تحقيق النتائج المرجوة من التمارين التي يحتاجها جسمك ليبدو في أحسن حال، توفر هذه السفن مجموعة متنوعة من الصفوف المجانية ومن ضمنها البيلاتيس واليوغا بالإضافة إلى معدات رياضية متطورة جدة. أما الخدمة الأكثر تمييزا هي جدار كينسيس، الذي يستخدم تقنية فريدة من نوعها لإنشاء سلسلة من البكرات والكابلات لزيادة المرونة، ونحت العضلات، بينما يسبب ضغط على الجسم أقل من الآلات التقليدية. يمكن أن يستخدم جدار كينسيس أربعة أشخاص في وقت واحد لكن يمكنك أيضا أن تحجز جلسات كينسيس خاصة إذا كنت تفضل ذلك.


الخلاصة

تحتل السفينة سيبورن أوديسي المرتبة الثانية من ناحية أعلى نسبة مساحة للركاب۔ باستثناء السفينة 50 Years of Victory هي الأكبر من ناحية المساحة. حيث لا يشعر الركاب أبدا بالازدحام. أما من أجل التحديق إلى النجوم، يبعث حوض الاستحمام بالماء الساخن الموجود في مقدمة السفينة على السرور، كما أنه مضاء بشكل خافت ويتميز بالهدوء والسكينة.


سفن حرية و واحة البحار

التابعة للشركة روشال كاريبيان


Royal Caribbean Freedom of the Sea سفن حرية و واحة البحار

تصنف كل من سفينة الحرية و الواحة على أنها تملك أفضل مرافق في مجال اللياقة البدنية على متنها، بما أنها هي السفن الوحيدة التي توفر رياضات ركوب الأمواج، والملاكمة، والتزلج على الجليد على متنها. تحتوي هذه السفن على مراكز لياقة بدنية تبلغ مساحتها حوالي 3000 متر مربع ( 9 ، 700 قدم مربع) ومن ضمنها أحدث الات تمارين الكارديو، والتدريب على رفع الأثقال، وآلات التدريب الدائري، كما تحتوي أيضا على "ShipShape Center يضم دراجات هوائية ثابتة، وستوديو للبيلاتيس مع 6 الات reformers وحلبة ملاكمة مجهزة بشكل جيد مع أكياس للسرعة، وحبال للقفز، وأكياس الملاكمة الثقيلة، وقفزات ملاكمة مبطنة. كما أن صفوف التمارين الجماعية متوفرة اللأشخاص الذين يحتاجون إلى حمالة في اثناء ممارسة تدريبهم الرياضي، ويمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من التمارين مثل الأيروبيك، واليوغا، والبيلاتيس، والتاي تشي وغيرها.


الخلاصة

تعتبر السفينة واحة البحار رائعة ومتميزة من كافة النواحي، فهي توفر أكثر من 25 خيارا من الطعام، وتحتوي على كاروسيل، وحبل للتزحلق في الهواء (Zip line)، وحديقة! في حال كنت تحب المغامرة، والنشاط، والأطعمة الشهية والمميزة عندها تعتبر هذه السفينة هي الخيار الأمثل لك. أنصح عملائي الذين يرغبون في الحصول على رحلة "مذهلة" حقا في اختيار هذه السفينة.

خط الرحلات البحرية النرويجية


خط الرحلات البحرية النرويجية NOR WEGIAN CRUISE  LINE’S PRIDE OF  AMERICA

Pride of America

هي السفينة مخصصة لمحبى اللياقة البدنية فهی تتضمن نشاطات خارج متن السفينة، من التنزه لسيرا على الأقدام في الغابات المطيرة وتعلم ركوب الأمواج، وصولا إلى التزحلق على السفوح البركان الخامد والتجديفا بين مناظر لمحمية الحياة البرية، إن السفينة النرويجية غير مخصصة لأصحاب القلوب الضعيفة لكن بالتأكيد ضرورية للأشخاص الذين يعشقون الرحلات المليئة بالمغامرة هذه السفينة هي السفينة الوحيدة للإبحار على مدار السنة، مع سبع رحلات ليلية إلى جزر هاواي مثل ماوي، وكاواي، وكونا وهونولولو؛ إذا كنت ترغب دائما بزيارة هاواي، وكنت تحب ممارسة الأنشطة ذو الحماس العالی، تعتبر هذه الرحلة البحرية هي الخيار الأمثل.


الخلاصة

أمضينا رحلة بحرية رائعة على متن السفينة Pride of America في جزر هاواي الأربعة. كان هناك الكثير من وسائل الترفيه، ووفرة من الأطعمة الشهية، من دون تحديد الوقت أو المقاعد. كما أن رحلات الشاطى كانت متنوعة للاختيار من بينها، أو بإمكانك حجز أي نشاط آخر بسهولة من نشاطات المجموعات السياحية الأخرى بمجرد ان ترسو السفينة في اي ميناء من الموانئ. إن هذه الرحلة البحرية هي طريقة رائعة لمشاهدة بعض الأماكن المذهلة والخلابة في جزر هاواي.