PErfect fit logo final.png

Beta

gender Female.png
Male gender.png
united-states-of-america-flag-square-ico

KOI

Search

أسرار المشاهير اللياقة البدنية ل"آن هاثاواي"


باعتبارها واحدة من أفضل الممثلات في هوليوود، فإن آن هاثاواي ليست ً ما تكون غريبة على الأضواء، ودائما ً على قائمات الناس األكثر جمالاً في العالم، الأم الجديدة هاثاواي اعتادت على ُ اهتمام المصورين المستمر لها.

English الأنجليزية

وهذا يعني مولودة النيويورك تشعر بالضغط لتبدو جيدة أينما تذهب، بإتباع خطة ُ تغذية ولياقة بدنية صارمة والتي وضعت من قبل واحدة من أفضل المدربين الشخصيين في العالم، رامونا براجانزا Braganza Ramona ،وتقول هاثاواي: »كلها عبارة عن أشياء ممثلة لا أحد يريد أن يفعلها، راقبي ما تأكلينه واذهبي إلى صالة الألعاب الرياضية، ولكن النتائج من الصعب نكرانها ...


تمارين الكارديو

في حين ركزت بشكل كبير على تمارين الكارديو، هاثاواي تستخدم نظام تدريب 3-2-1 لتحسين اللياقة البدنية العامة لها، 3 تمثل عدد دورات تمارين الكارديو، 2 ً هو لرفع الأثقال وأخيرا 1 لتمارين البطن، والسبب في ذلك التركيز هو أن تمارين الكارديو سيرفع ّ معدل ضربات قلبك )التي تساعدك على فقدان السعرات الحرارية(، تمارين القوة ستساعدك في تحديد عضالتك ً الرئيسية وأخيرا تمرين البطن.


سيساعدك على نحت جسمك، في حين أن التمارين تتغير من يوم لاخر، والمفتاح هو التبديل بين تمارين الكارديو والأثقال لحرق الدهون قدر الإمكان.


كل دورة تنتهي بتدريب البطن ً دائما ّ ، مم ً ا يساعد في التهدئة أيضا، وبالإضافة إلى هذا التمرين هاثاواي ّ في جلسات الرقص واليوغا تتمرن للحفاظ على لياقتها.