Perfect-Fit-Logo beta.png
Search

أسرار المشاهير اللياقة البدنية ل"أنجلينا جولي" من فتاة تتعذب من مظهرها البشع إلى اغلفة المجلات

أنجلينا جولي إسم معروف، بعد أن ظهرت ُ على غلاف مجلات لاتعد ولا تحصى في جميع أنحاء العالم، ومن الصعب أن نصدق هذه هي نفس الفتاة التي كانت َ تتعذب في المدرسة لمظهرها البشع!

English الأنجليزية

أسرار المشاهير اللياقة البدنية ل"أنجلينا جولي" من فتاة تتعذب من مظهرها البشع إلى اغلفة المجلات

ومن بداياتها في أفالم ذات الميزانيات المنخفضة مثل »2 Cyborg ،»فيما بعد وضعت إسمها على بعض من أكبر الإعلانات التجارية الناجحة في هوليوود كممثلة مشهورة بمظهرها، لتحافظ على نفسها في أفضل حالة، أنجلينا تقوم بتمارين الكارديو، بين التمثيل وإخراج الأفلام والأعمال الأنسانية وكونها والدة لستة أطفال!


تمارين الكارديو

يستند التدريب الروتيني لأنجلينا جولي على الكثير من تمارين الكارديو، وتتكون ً أساسا من تدريبات الجولة والأوزان. والسبب وراء هذا التركيز هو لأنها تغير ً دائما المجموعات العضلية مع كل دورة، مع مجموعة من التمارين التي تشمل ّ ذراعيها والساقين والجسم، ويركز كل يوم من أيام الأسبوع على مجموعة مختلفة من العضلاتّ على سبيل المثال، يوم الأثنين تركزعلى ساقيها وذراعيها، مع نصف ساعة.


من تمارين الكارديو بكثافة عالية مع السكوات والأوزان الحرة. ويوم الثلاثاء يشمل تدريبات الصدر والكتفين، ومرة أخرى 30 دقيقة من تمارين الكارديو. يوم الأربعاء يشمل الجسم، يوم ً الخميس يشمل الصدر والكتفين، وأخيرا يوم الجمعة للساقين والذراعين، هذا عدا عن أن تتكون تمارين الكارديو من العدو على جهاز المشي، الركض لمدة دقيقة، مع 30 ثانية من الراحة بينهما.